شاركنا هنا

كيف تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية


Large

إذا كنت ترى في نفسك القدرة على التفوق في مجال ما، أو ترى أنك جدير بتحطيم أي من الأرقام القياسية السابقة وترغب في التقدم للالتحاق بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، فمع وجود الشبكة العنكبوتية صار التواصل أسهل، هذه هي الخطوات والتعليمات.

 

1. ابدأ بتحديد المجال الذي ترغب في تحطيم الأرقام القياسية فيه مع مراعاة النقاط التالية:

يفضل استخدام المجالات التي لم يسجل فيها أي تفوق، لأنه سيتم المغالاة في الرقم الذي سيتحتم عليك تحطيمه في حال ما إذا كان سبقك أحد لهذا المجال.

حاول التركيز على إحراز ألقاب تبدأ بـ" صاحب أكبر، أو أصغر، أو أسرع، أو أثقل.." ولكن لا تؤذ نفسك أو حيوانك الأليف، كأن تجعله ـ على سبيل المثال ـ يتناول كثيراً كي تنال لقب صاحب أكبر حيوان منزلي. 

تأكد ألا يتسبب طموحك في تجاوز القانون والتسبب في أذية الآخرين، وأن يكون شيقاً بالنسبة للكثيرين.

2. سارع بالتواصل مع المسؤولين الإداريين بموسوعة جينيس قبل البدء في تنفيذ هدفك. ويمكنك التواصل معهم ومراسلتهم بالدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالموسوعة guinnessworldrecords.com/ بعد ذلك اضغط على Break Record" " ثم اتبع الخطوات.  من الجدير بالذكر أن جينيس تقوم بعمل أبحاث طويلة قبل الموافقة على مقترحات المتنافسين المتقدمين واعتمادها، وقد يستغرق حصولك على ذلك أسابيع أو أشهر. 

3. اتبع التعليمات التي تمليها عليك الموسوعة. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تنوي تحطيم رقم، فإن الإدارة الخاصة بموسوعة جينيس سوف يرسلون إليك بعض التعليمات التي اتبعها صاحب اللقب السابق قبل أن يصل إلى هدفه. أما إذا لم يكن سبق وأحرز أحداً ما رقماً قياسياً في ذلك المجال، فإنهم يرسلون إليك بتعليمات جديدة كتبت خصيصاً لك. 

4. قد تكون هذه الخطوة اختيارية، فليس على كل من يتقدم للمنافسة في جينيس أن يقوم باستئجار حكم للحضور أثناء أدائه، إلا أن ذلك لا يمنع أنها تعود عليك بالفائدة ألا وهي أنه يقوم بتقييم أدائك بكل صراحة كما يعطيك بعض النصائح. بالإضافة إلى ذلك، سوف يساهم في التحدث باسمك في مختلف المقابلات الرسمية كما أنه سيعمل على تقديم اسمك بطريقة جيدة.

5. احرص على جمع الدلائل والمعلومات التي يمكنك الحصول عليها بأكبر قدر ممكن. فإن التعليمات التي سترسلها لك الموسوعة تحتوي على جميع التفاصيل التي سيحتاجونها وهي التقاط الصور والأفلام ومقاطع الفيديو.

6. ارسل جميع الأدلة التي جمعتها والمقاطع المطلوبة إلى الموسوعة. سوف تتعرف على المزيد من تفاصيل هذه الخطوة عند التقديم.

7. إذا قمت  بطلب حضور حكم أثناء تجربة أدائك، سيكون هو من يقرر اعتماد نتيجتك.

8. في حالة تمكنك من تحقيق الهدف وتحطيم الرقم القياسي، سوف تحصل على شهادة رسمية من موسوعة جينيس عبر البريد خلال 4-6 أسابيع، أو إذا كان قد حضر تجربة أدائك حكم، فستنال شهادتك الرسمية في الحال، كما سيظهر اسمك على قائمة أصحاب الأرقام القياسية في العدد التالي للموسوعة .

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |