شاركنا هنا

أغبى 5 مجرمين في العالم


Large

مهما كان ذكاء اللص فهناك خطأ صغير يرتكبه يكون السبب في الإيقاع به، ولكننا هنا لن نتحدث عن خطأ صغير، بل شيئاً في غاية الغباء جعل مهمة القبض عليه مثل قضم قطعة من الكعك.

1) أراد أحد مواطني جنوب أفريقيا خداع الشرطة وأبلغهم بسرقة هاتفه الجوال حتى تقوم شركة التأمين بإعطائه هاتف جوال جديد، لكن قوات الشرطة قامت أولاً بالاتصال على الهاتف لتكتشف أنه موجود في داخل أحد جيوب بنطلون الشاكي نفسه.


2) قام بعض المجرمين من قبل بسرقة أحد المتاجر أثناء عاصفة ثلجية، وخرجوا بعد ذلك على أقدامهم تاركين آثارها على الثلج المتساقط، لهذا لم تعان الشرطة كثيراً للإيقاع بهم فكل ما فعلته هو اتباع آثار الأقدام التي تركها المجرمون خلفهم.

3) كان لدى أحد المجرمين طريقة طريفة في السير فهي شبه راقصة، وهو يستخدمها لاعتقاده بأنها تجعله يبدو أنيقاً، طريقة السير هذه أوقعت به بعد أن تعرف عليه بعض الشهود أثناء قيامه بسرقة أحد المتاجر.

4) يشتهر المجرمون بولعهم بالأوشام التي تغطي أجسادهم والتي في أحيان كثيرة تعني شيئاً ما مثل عدد قتلى هذا المجرم إلى أخره، ولكن المجرم "أندي غارسيا" أوجد مهمة جديدة للوشم فهو قام برسم أحداث جريمة قام بها بأكملها على صدره ليكون هذا الوشم دليل إدانته ودخوله إلى السجن.

5) المجرم "ألفريد هاي تاور" وقع تحت قبضة الشرطة بعد جريمة قام بها بسبب حسابه في اللعبة الإلكترونية Warcraft التي كشفت عن مكانه بعد مراقبة الشرطة لهذا الحساب.

المصدر: اكشنها

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |