شاركنا هنا

اكتشاف لبان يخفف الوزن ويخفض السعرات الحرارية


أعلن فريق علماء من جامعة سيراكوز الأمريكية عن طرح لبان جديد تعمل على تخفيف الكيلوجرامات الزائدة في جسم الإنسان ، خاصة المرأة التي تعشقه بطبيعتها

حيث أن معادلة البان تحتوي على هرمون يدعى بي واي واي ، وهو الهرمون المسؤول عن تنظيم الشهية وحرق السعرات الحرارية ، وأظهرت الدراسة أن الناس الذين يعانون من السمنة ينخفض لديهم معدل الهرمون المذكور مقارنة بأصحاب الوزن المثالي .

ويساهم البان على خفض شهية الإنسان ، وأوضح الفريق أن المهمة الأصعب هي ضمان وصول هذا الهرمون إلى مجرى الدم دون أي أذى ليتم امتصاصه من قبل الدم ، وقال رئيس البحث د. روبرت دويل إن السر يكمن في فيتامين ب 12 ، الذي يساعد على انتقال الهرمون المستهدف إلى مجرى الدم بيسر .
ونشرت دورية الكيمياء العلاجية نتائج الدراسة بعدما أثبتت نجاحها في خسارة الوزن على عينة من المتطوعين ، ويبدأ مفعول لبان بعد 4 ساعات من تناوله لتقل شهية الإنسان عندما يحين موعد الوجبة المقبلة ، ومن ثم ينخفض معدل استهلاكه السعرات الحرارية ويبدأ خسارة الوزن تدريجيا .
هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |