شاركنا هنا

فودافون تنفرد بتقديم خدمة التعرف على الطرق عن طريق جوجل


 


أعلنت شركة "فودافون" مصر عن إطلاق خدمة "Google Navigation" لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، بالتعاون مع شركتي "جوجل" و"اتش تي سي"، وذلك في تأكيد جديد لريادتها لسوق خدمات المحمول وحرصها الدائم على تقديم عروض متطورة لتلبية احتياجات عملائها في السوق المصري.

وقال عماد الأزهري رئيس قطاع التسويق بـ"فودافون" مصر، خلال المؤتمر الصحفي، إننا نشعر بالفخر لكوننا أول شركة اتصالات في مصر والشرق الأوسط تقوم بإطلاق خدمة "Google Navigation" لعملائها، وهو ما يؤكد أن "فودافون" سباقة دائماً في تقديم كل ما هو جديد من خدمات المحمول المتطورة.

وأضاف الأزهري أن "فودافون" تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع "جوجل" في ثاني تجربة لهما بعد تجربة ناجحة لإطلاق نظام التشغيل "إندرويد" والتي انفردت "فودافون" أيضاً بتقديمه لأول مرة في مصر مما يؤكد الشراكة الناجحة لـ"فودافون" و"جوجل"، ويجعل "فودافون" تنفرد بتقديم أحدث تكنولوجيا "جوجل" في مصر.

كما يأتي إطلاق هذه الخدمة بالشراكة أيضاً مع شركة "اتش تي سي" وهي احدي الشركات الرائدة في تقديم الهواتف الذكية في العالم والتي تقدم الهاتف الجديد "HTC One X"  فقط من خلال "فودافون".

وقال الأزهري إنه يتوقع أن تحقق الخدمة نجاحاً كبيراً في السوق لما لها من فائدة  للعملاء في تسهيل الوصول إلي أي منطقة في مصر ولكونها تساهم في تقديم تجربة مثيرة للعملاء من عشاق استخدام التكنولوجيا الحديثة.

 

"Google Navigation" هي خدمة متاحة دوليا ويعمل بها الكثير في الدول الأوروبية من الأشخاص ووسائل المواصلات العامة، إلا أنها تقدم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وهي تساعد العملاء من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "إندرويد" على التعرف علي الطرق وكيفية الوصول إلي أماكن معينة عن طريق خرائط "جوجل" وتعمل الخدمة بالبحث الصوتي باللغة العربية.

فعلي سبيل المثال يقوم المستخدم بتحديد المنطقة التي يرغب في الذهاب إليها فتقوم الخدمة بالبحث في الخرائط وتحديد المكان ومن خلال الخريطة يتم توجيه المستخدم إلي كيفية الذهاب إلي المنطقة المحددة خطوة بخطوة.
الخدمة ستكون متاحة بداءا من يوم 13 سبتمبر 2012.



وسيتم منح عملاء فودافون مزايا عديدة مع إطلاق الخدمة وهي جهاز" 16GB HTC One X" الذي يتم طرحه  لأول مرة في السوق المصري فقط من فودافون، بالإضافة إلي حامل سيارة مجانا هي يتمكن العميل من وضع الهاتف بشكل يتيح له مراقبة الخرائط ويقوم بشحن الجهاز في نفس الوقت، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة الموبايل إنترنت للاستمتاع بتجربة رائعة.
 المصدر:محيط
هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |