شاركنا هنا

التخلص من الكرش


Large

بروز البطن (الكرش) يُسبب للرجل الإحراج لأنه، مهما اقتنى من ملابس فاخرة، فكل ذلك ينتهي بالفشل مع بروز البطن من هذه الملابس، الأمر ليس صعباً لتتخلص من هذه البطن، ولكن عليك اتباع عدة خطوات يومية لتحافظ على رشاقة جسدك.


1) حاول أن تقلل من تناول الأطعمة التي تسبب الانتفاخ، بالطبع أهمها البقوليات (الفول والحمص والعدس) بجانب الكرنب والبسلة والقرنبيط.


2) تناول الأطعمة الغنية بالألياف، والتي تساعد على تنظيف الأمعاء، ومنها الخضروات الورقية والبرتقال والليمون والبطيخ.


3) تأكد من مضغ الطعام جيداً، فتناول الطعام سريعاً أو بفم مفتوح يجعل الإنسان يبلع الكثير من الهواء، وبالتالي يسبب الانتفاخ المستمر في البطن.


4) التأكد من الجلوس بوضعية صحيحة أثناء العمل، خاصةً إذا كان الجلوس أمام الكومبيوتر لساعات طويلة فى البيت أو العمل لأن الجلوس الخاطئ يتسبب في بروز البطن.


5) الحرص على ممارسة التمارين الخاصة لشد البطن كل يوم لمدة 15 دقيقة على الأقل، وممارسة أكثر من تمرين في أي وقت من اليوم دون التقيد بالتفرغ أو الذهاب إلى الجيم.


6) تناول الزبادي قليل الدسم، فقد أثبتت الأبحاث قدرته على حرق الدهون في الجسم والمحافظة على العضلات، حيث أظهرت الأبحاث أن الذين يواظبون على تناول اللبن يفقدون أوزاناً أكثر من أولئك الذين يعتمدون على ريجيم السعرات القليلة فقط.

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |