شاركنا هنا

قصات الشعر الأغرب في عالم الرياضة


Large

غالباً ما يُشار إلى أفضل الرياضيين، بناء على مهاراتهم وقوتهم وقدرتهم على الإبداع وإلهاب حماس الجماهير، ولكن هناك بعض منهم أضاف لذلك عن طريق حلاقة رؤوسهم بطرق غريبة. 

 

1– الظاهرة الكروية رونالدو 

الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات بالتساوي مع الفرنسي زين الدين زيدان، وهو أيضاً صاحب قصة شعر غريبة وشهيرة ظهر بها أثناء نهائيات كأس العالم 2002، ولم تدم طويلاً ولم يقلدها أحد لبشاعتها. 

 

2-  أندري أغاسي 

لم يكن المصنف الأول عالمياً وبطل فردي الـ (غراند سلام) ثماني مرات وصاحب ذهبية الأولمبياد فقط، بل هو صاحب أحد أكثر قصات الشعر جذباً في تاريخ الرياضة العالمية، فبينما كان أغاسي هو أول رجل يفوز بجائزة الـ(غراند سلام) على ثلاثة أنواع مختلفة من الملاعب، كان يعُرف لدى شبكة بي بي سي بأنه أكبر نجم في تاريخ الرياضة العالمية. 

 

3 – يارومير غار 

نجم هوكي الجليد صاحب قصة الشعر المميزة والشهيرة ذات الشعر الطويل المنسدل، هو واحد من قليلين ممن فازوا بكأس ستانلي (1991 – 1992) وبطولة العالم لهوكي الجليد (2005 – 2010) وذهبية أولمبياد (1998) . 

 

4 -  فينوس ويليامز 

ربما تكون قد نالت شهرتها في التنس كونها أول لاعبة سمراء تصنف في المركز الأول عالمياً، إضافة إلى ضفائر الشعر الملونة التي كانت تضعها بين خصلات شعرها . 

 

5 – كريستيانو رونالدو 

قائد المنتخب البرتغالي ونجم  ريال مدريد الإسباني وصاحب أعلى قيمة انتقال للاعب كرة قدم في التاريخ بـ 80 مليون استرليني، وهو أحد أكثر النجوم تغييراً لقصات شعره الغير مألوفاً، وبشعر كهذا ليس غريباً أن نراه نجم إعلانات شامبو كلير للرجال.

 

6 – دينيس رودمان 

دينيس رودمان أو (دينيس الخطير) هو أحد أهم نجوم NBA على مر التاريخ ليس لأدائه الرائع مع سان أنطونيو سبيرز وشيكاغو بوليز ولوس أنغلوس ليكرز فقط بل لقصات شعره الغريبة ولكثرة الألوان التي صبغ بها . 

 

7 – ديفيد بيكهام 

قائد منتخب إنكلترا الأسبق ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ولوس أنجلوس غلاكسي وهو ربما صاحب أكبر كم من المغامرات في تغيير قصات وألوان شعره، حيث يعتبر بيكهام أحد أشهر الوجوه الإعلانية في العالم، الأمر الذي يعود عليه بأكبر دخل سنوي للاعب كرة قدم من الدعاية.

 

8 – ديفين هيستر 

ليس فقط لأنه يلعب في الدفاع والهجوم مع فريقه شيكاغو بيرز وليس لأنه صاحب الرقم القياسي التاريخي في التسديد وفقاً لـ NFL ولكن شهرته الواسعة جاءت من قصة شعره الغريبة ذات ذيل الحصان والشعر الحليق من الأجناب وكتابة اسم شهرته على أحد الجوانب. 

 

9 – نيمار 

النجم الشاب لمنتخب البرازيل ونادي سانتوس وأحد الوجوه الواعدة في مجال كرة القدم لما يمتلك من مهارات استثنائية وسرعة رهيبة وثقة في النفس وتسريحة شعر غريبة جعلته في قائمتنا اليوم، نيمار صاحب الجوانب القصيرة جداً والشعر الطويل المصفف إلى أعلى بصورة أشبه بالهنود الحمر، هو الوحيد الذي ربما ستقف تسريحة شعره في طريق مستقبله، حيث يظهر عليه أنه لاعب مستهتر .

 

10 – القنفذ الكولومبي – فالدراما 

لا نعرف صراحة هل هو من قام بتربية شعره أم العكس، قائد المنتخب الكولومبي السابق والمختار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم fifa ضمن قائمة أفضل 125 لاعباً في التاريخ ممن لا يزالون أحياء، هو صاحب أغرب قصة شعر لرياضي على مدى التاريخ ويذكر ان الحلاقين فى كولومبيا اقاموا ضده دعوى قضائية بسبب تقليد معظم الشباب له.

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |