شاركنا هنا

اعرف أنك Blocked على صفحة صديقك بالفيسبوك


Large

أصبح موقع الفيسبوك الاجتماعي الشهير يمثل حياة الكثير من الناس، وذلك بعد أن وصل عدد المشتركين فيه حول العالم إلى 350 مليون مستخدم. ويصادفك أثناء وجودك على الفيسبوك الكثير من المواقف التي لا تجد لها مبرر ولا تعرف السبب في حدوثها، ومن بين تلك المواقف هي قيام صديق بمنعك عن رؤية صفحته الخاصة دون علمك، إذا شككت في ذلك فهناك بعض الطرق للتأكد.

1) من الممكن أن تكون قد منعت من مشاهدة أصدقاء لك لأنك قد تكون ارتكبت بعض الأمور التي تتنافى مع قواعد موقع الفيس بوك.


2) انتبه للرسائل الخاصة بك، لأنه من الممكن أن يتم بعث رسالة لك تفيد بأنه تم منعك من مشاهدة صفحة أحد الأشخاص.


3) إذا كنت تشك في أن أحد الأشخاص قام بمنعك من مشاهدة صفحته، فقم بالبحث عنه وأنت في حالة دخول على صفحتك على الفيس بوك (Logged In)، فإذا لم تجده فذلك يعني أنك تم منعك من مشاهدة صفحته على الفيس بوك، لأن من يقوم بذلك لا يمكنك إيجاده على الفيسبوك.


4) ابحث عن صديقك الذي قام بمنعك على شبكة الفيسبوك، وأنت خارج حسابك الشخصي على الموقع (Logged Out) وإذا وجدته فهذا يعني أنه قام بمنعك من مشاهدة صفحته، إذا لم تجده فربما يكون حجب صفحته عن البحث داخل نطاق الفيسبوك، أو أنه أوقف حسابه وحذف صفحته.


5) ابحث عن صديقك على محرك البحث غوغل وذلك عن كتابة اسمه إضافة لكلمة Facebook، وإذا لم تجده هذا يعني أنه غادر الفيسبوك نهائياً.


6) اسأل أصدقاءك المشتركين مع صديقك المشكوك في أمره، وبالتأكيد سوف تعرف منهم حقيقة الأمر.

هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |