شاركنا هنا

أغلى 10 ساعات فى العالم



Large

تتميز بعض الساعات بأنها تبدو رياضية وعملية في حين يتميز البعض الآخر بالشكل الكلاسيكي الأنيق، أماهذه القائمة فتضم مجموعة مختلفة من ساعات اليد ذات التصميم المعقد الذي ليس له مثيل وبأسعار خرافية.

 

 

1

باتيك فيليب "سكاي موون توربيلون"


Large
تشتهر تصميمات "باتيك فيليب" بتميزها وجمالها، وتعد الأروع في مجموعة فيليب، وقد أُطلق من هذا التصميم ثلاث ساعات فقط بمبلغ قدره 1.3 مليون دولار، أي ما يعادل 4.8 مليون ريال سعودي. 


2

ساعة أودمارس بيغي "رويال أوك"

Large
تتميز هذه الساعة بتصميم يجمع بين الكلاسيكي الفخم وبين الرياضي البسيط ما يجعلها واحدة من أروع الساعات في العالم، وهي لا تحتوي على عقرب الدقائق الذي يشير إلى الوقت بضربات الناقوس الكاتدرائي فحسب، بل أيضاً على تقويم ثابت يقيس الوقت والتاريخ بالشهر والسنة ودورة القمر لمدة 100 عام دون الحاجة إلى إعادة تشغيلها، ويبلغ ثمنها 702 ألف دولار، أي ما يعادل 2.6 مليون ريال سعودي. 


3

ساعة ريتشارد مايل RM027

Large
تتميز هذه الساعة بوزنها الخفيف حيث تزن أقل من 20 غراماً، فقد قام رافيل باستخدام البلاستيك بدلاً من الزجاج لكي يضع فيه أحجار الياقوت الأزرق ثقيلة الوزن، هل تصدق أن ساعة بهذه الفخامة يرتديها لاعب كرة التنس "ريتشارد ميلي" أثناء اشتراكه في المباريات؟ هذه القطعة الفنية تبلغ قيمتها 525 ألف دولار، أي ما يعادل 1.9 مليون ريال سعودي. 

4

ساعة توماس بريشر ثلاثية المحاور

Large
تعد هذه الساعة واحدة من أفضل الساعات المصنوعة يدوياً بمحاورها الثلاث المنفصلة، وقد قام بتصميمها الفنان "توماي بريشر"، ويصل ثمن هذه الساعة إلى 500 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 1.8 مليون ريال سعودي. 

5

أ. لانج وشونالتربوجراف "بور لي ميريت"

Large
سرعان ما اكتسبت هذه الساعة شهرة واسعة لتنافس الساعات الأخرى حتى "باتيك فيليب"، حيث نالت حائزة "جيري الخاصة" في منافسة "غراند بريكس" عام 2006، وهي تحتوي على "A. Lange Tourbillon" (المقاوم لتأثير الجاذبية) ومزود بكرونوغراف يمكنه قياس 16/1 من الثانية. تبلغ قيمة هذه الساعة 500 ألف دولار، أي ما يعادل 1.8 مليون ريال سعودي. 

6

ساعة جين دوناند "بالاس"

Large
بهذه الساعة يقدم لنا "جين دوناند" أكثر ساعات اليد تعقيداً وجمالاً في العالم. حيث تحمل في قلبها توربيلون طيار لتبدو وكأنها دراجة بخارية. تبلغ قيمة هذه الساعة 410 ألف دولار، أي ما يعادل 1.5 مليون ريال سعودي.

7

ساعة ميترس دو تيمبس "شبتر وان"

Large
هذه الساعة إنتاج مشترك بين ثلاثة من أعظم مصممي الساعات في العالم "كريستوف كلاريت"، "روجر دوبيس" و"بيتر سبيك- مارين"، وهي واحدة من أروع ساعات اليد التي صُممت خلال العقد الأخير، يبلغ ثمنها 395 ألف دولار، أي ما يعادل 1.4 مليون ريال سعودي. 

8

ساعة بريجيت لا فيزي

Large
اشتهر بريجيت بكونه سيد (التوربيلون)، و"تراديشان فيزي" واحدة من أكثر موديلاته ابتكاراً. حيث تحتوي على عجلة دوارة من السيليسيون المتوازن مستخدماً نظام الحركة (فيوزي) الذي نادراً ما يوجد بساعات اليد، يبلغ سعر هذه الساعة 158.550 دولار، أي ما يعادل 594.570 ريال سعودي. 

9

ساعة أورورك "CC1 كينج كوبرا"

Large
CC1 كينغ كوبرا تشبه في تصميمها عداد إحدى السيارات الأميركية، حيث تحتوي على مقاييس خطوطية تعرض التوقيت بالساعة والدقيقة، ويبلغ سعر هذه الساعة 100 ألف دولار، أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي. 

10

MB&F HM3 Frog

Large
أُطلق على هذه الساعة اسم "Frog" أي "الضفدع" لأنها تحتوي على قبتين من الكريستال والألمنيوم تبرزان من صندوق الساعة كعيني الضفدع، وتعد واحدة من أكثر الساعات جمالاً في العالم حتى الآن، يبلغ سعرها 100 ألف دولار، أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي





هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |