شاركنا هنا

اعطنى يدك لنبنى ليبيا من جديد


السؤال الذى يخطر على اذهان الناس جميعا هو .. اين ذهب القذافى ؟ اين اختفى ؟ هل هو تحت الارض ام هو فى زنقة من زنقاته . اؤكد لكم انه سوف يتم البحث عنه دار دار بيت بيت زنقة زنقة . 

الثورة الليبية ثورة عنيفة جدا حررها اهل ليبيا بدمائهم وارواحهم ومخطئ من يقول ان شعب ليبيا كان يملك المال فلماذا الثورة . يعتقد السائل هنا ان الثورات هى ثورات جياع فقط وهى على العكس تماما. تحررت ليبيا من قائد ثم من مخبول ثم من مجنون ثم من طاغية اباد شعبه واتى بالاخضر واليابس رجل كلنا كنا نضحك معه وعليه ولكن كلنا بكينا لما فعله .

المهم الان تعامل الثوار مع اهل طرابلس هنا هو منعطف الثورة هنا قمة نبل الثورة كيف يكون تعامل الثوار مع الاعلاميين ومذيعى قنوات ليبيا . اتمنى من كل قلبى ان يطلق مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالى الليبى مبادرة (اعطنى يدك لنبنى  ليبيا من جديد) فروح الانتقام مدمرة . اه لو فعلها الثوار ستكون اعظم ثورة فى التاريخ فانا اعتقد تمام الاعتقاد ان ليس جميع الذين والوا القذافى يحبونه انما كثيرون منهم والوه حماية لارواحهم وارواح اهليهم وابنائهم .

صفحة جديدة يجب ان تفتح فى ليبيا من اجل ليبيا احسن وافضل ليبيا الخضراء بمعنى الكلمة وتحية من اعماق اعماق قلبى لهذا الشعب الجسور البطل الذى ظل يقاوم من 17 فبراير حتى الان دون ان يفقد امل التغيير والحرية ظل ثابتا مثابرا عجبت منها اشد العجب حتى اننى فى بعض الاحيان كان قلبى يمتلئ خوفا عليهم من نجاح القذافى فى صدهم وردع ثورتهم لكن الله اكبر عليهم وعلى قوتهم معظمهم لم يكن مدربا حتى على حمل السلاح واجهوا كتائب مسلحة منظمة مدربة فكانت الغلبة لهم .

اخر ما احب ان اقوله لهذا الشعب الان ثورتكم افضل ثورة افضل من تونس وافضل من مصر بل فى رأيى افضل ثورة فى التاريخ . وستكونون افضل واسرع تغييرا من مصر وتونس فنحن دخلنا فى مشاكل لا حصر لها اما انتم اقتلعتم كل الطغيان والجور وكتبتم بدمائكم ( ليبيا حرة مستقلة ) ..







هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |