شاركنا هنا

هواية التقاط الصور فوق ناطحات السحاب


Large

قامت مجموعة من المغامرين الكنديين بابتكار طريقة جديدة لالتقاط صور غير عادية لأنفسهم، حيث يقومون بتسلق أعلى ناطحات السحاب الموجودة بكندا والتي لا يقل طولها عن 1000 قدم ثم يقفون على حافة المبنى بلا حواجز للتأمل والتقاط الصور لأنفسهم.


من بين هؤلاء الشباب الكندي شاب يدعى توم ريبوي (27 عامًا)، ويحكي أنه يحب القيام بهذا النشاط لحبه للمرتفعات ولروح المخاطرة التي تغمره عند قيامه بذلك، بالإضافة إلى عشقه لمظهر المدينة من فوق ناطحة سحاب ضخمة. كذلك يقول بالسي توم (وهو أحد الشباب الذين يشاركون في هذا النشاط) إنه منذ نعومة أظافره كان يعشق الجلوس على الأشياء العالية، حتى أن أبيه عاد يوما للبيت فوجده جالسا بأعلى الثلاجة، وعندما ابتكر هذه الطريقة مع زملائه الآخرين أصبح من غير الممكن التوقف عن الاستمتاع بهذه الهواية الخطيرة.
نجحت المجموعة إلى الآن في تصوير أكثر من 100 صورة رائعة فوق ناطحات السحاب. كما أنهم يحاولون إضفاء لمسة خاصة بارتداء ملابس تتناسب مع طبيعة المبنى الذي يتسلقونه، فإذا كان مبنى لمكاتب عمل، يرتدون البدلة الرسمية، وإذا كان تحت الإنشاء، يرتدون ملابس عمال البناء.. هكذا من أجل أفضل لقطة لهم.

 
هل أعجبك هذا الموضوع..؟

ضع إيميلك هنا وإحصل على كل ماهو جديد!

كن من متابعينا!


0 التعليقات:

 

النوبة اليوم © 2011 All rights Reserved elnoba elyoum | Template Style by Blogger | Development by Mohamed Hassn | الى الأعلى |